الاثنين، 31 ديسمبر 2018

أول و آخر تدوينة في 2018 : اماكن في الرياض + جربت واكتشفت مواقع تسوق جديدة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم ان شاء الله كنتوا بخير

 


من زمان ماكتبت تدوينة
لي سنة تقريبا 


طول الوقت افكر بالمدونة ومتابعينها

ووقفت تقريبا نشاطاتي على النت سواء على اليوتيوب او التدوين او في وسائل التواصل الاجتماعي

فـ ايش سويت في 2018 ؟؟


- بهالسنة كرست نفسي لاكتشاف الرياض او الطلعات بشكل عام بعد ماكنت انسانة بيتوتية تعشق البيت
- اول بلا مبالغة ماكنت احب اروح للمولات وكنت اشتري كل شي عن طريق الانترنت - اون لاين -
فزرت مطاعم تقريبا كل اسبوع كنت اروح لمطعم جديد تجربة جديدة
ايضا مولات جديدة بالنسبة لي
وشوية معارض وبزارات ومهرجانات وتجارب جديدة

غيرت كثير من نفسي وطبعي

اذا حابين تشوفون وين رحت وجيت اضغطوا على حسابي في خرائط قوقل



ايضا بهالسنة اكتشفت و جربت مواقع للشراء من الانترنت

1- علي اكسبريس
كنت اشتري منه من 2016 تقريبا لكن صارت معاه مشاكل من ناحية الدفع بالفيزا صار مايقبل فيزا الانماء وجربت بكذا حساب ما نفع فاضطريت ابحث عن بدائل

wish.com -2
هذا البديل لـ علي اكسبريس مع ان شحنة مرتفع مقارنة بعلي اكسبريس 

ebay.com -3
حلو غني عن التعريف وممكن يكون بديل لامازون

iherb.com -4
شريت منه قبل شهر تقريبا طلبت شحنتين الشحنة الاولى ماوصلت لي وحاليا اتواصل معاهم علشان يلاقون لي حل ان شاء الله مايخيب ضني فيهم
اما الشحنة الثانية فوصلت لي بدون اي اضرار والمنتجات سليمة

5- موقع امازون شحن مباشر للسعودية
انا بالعادة اطلب من امازون بس استخدم مواقع الشحن لكن للاسف مكلفة جدا وغالبية الشركات غالية , فقررت قبل كم شهر اطلب من امازون شحن مباشر للبيت وحمد لله خلال اسبوع وصلني المنتج سليم وبسرعه ولباب البيت فقط حطوا في بياناتكم العنوان الوطني وموظف ارامكس بيتصل عليكم لتسليم الطرد



حابة هالسنة الجايه 2019
- اهتم بصحتي اكثر و اكثر
- ادون والتزم بالتدوين
- وازور اماكن جميلة اكثر

وانتوا ايش سويتوا وايش بتسون ؟؟؟

ان شاء الله تكون سنة خير وسعادة وعوض من رب العالمين
وحمد لله يارب على كل شيء
وكل عام وانتوا بخير

لاتنسون تتابعوني على



قناتي على اليوتيوب للإشتراك

واذا اعجبتكم التدوينة انشروها

لاتنسون دعم المدونة بمتابعتها والاشتراك فيها من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق