الأحد، 2 فبراير 2020

تجربتي مع حبوب بيوتين للشعر - 10000 , 5000 , 1000


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله انكم بخير وصحة وعافيه

اليوم بشاركم رحلتي الكاملة مع حبوب البيوتين – سميتها رحلة البيوتين


فوائد البيوتين
يزيد من حرق دهون الجسم
يقلل من تساقط الشعر و يقوي الشعر
يقوي الاظافر ويطولها ويلمعها يعطيها مظهر صحي

حبوب البيوتين فيه منها عدة تراكيز وانا تدرجت في الاستخدام من الأكثر تركيز إلى الأقل
تركيز الكبسولة تتراوح بين 10 ألاف و5 آلاف و 1000 

رحلتي مع البيوتين


في 2016 شاركتكم فديو عن تجربتي لحبوب البايوتين بتركيز 10 الاف
كانت الحبوب ممتازة لكن طلعت لي حبوب في وجهي كثير
انا ماوقفت عند البيوتين بتركيز 10000 خلصت العلبة وبعدها اشتريت حبوب البيوتين بتركيز 5000
 لشراء حبوب البيوتين من ايهرب اضغط هنا
استخدموا كود خصم ايهرب للحصول على تخفيض

AEH4962
حبوب البيوتين بتركيز 5 الاف
هالحبوب جدا ممتازة طولت لي شعري جدا
شعري صار مرطب وصحي
الاظافر تطلع قوية ولامعه ماشاء الله وصحيه
بالنسبة لحبوب الوجة كانت تطلع لي بس من فترة للثانية مو زي الحبوب الي كانت تطلع لي لما استخدمت تركيز ال 10 الاف
لما خلصت حبوب البيوتين بقوة 5 الاف قررت اني اشتري الي تكون قوتها اقل 1000
لشراء حبوب البيوتين اضغط هنا

حبوب البيوتين بتركيز 1000
هذا التركيز ابدا ما فادتني بشي مالاحظت أي تغير على شعري او بشرتي
وماطلعت لي حبوب
ما استفدت منها ابدا
لشراء حبوب البيوتين اضغط هنا


سعر البيوتين
انصحكم تطلبونها من ايهرب ارخص لكم لان الصيدليات للأسف يبالغون في اسعارهم

  
الخلاصة
ماتوقع اني برجع استخدم البيوتين
انا حاليا صار لي سنتين ما استخدمها بس تاثيرها على بشرتي ماراح
سابقا بشرتي عادية اللحين صارت مختلطة ومعرضة للحبوب
أيضا شعري سابقا جاف كلة من الجذور للأطراف حاليا اصبحت جذوره دهنية
الحبوب تفتح النفس للأكل فكنت اخذها قبل النوم علشان ما اكل خلال اليوم بشراهه

طبعا هذي تجربتي الخاصة وكل شخص جسمه واستجابتة تختلف عن الاجسام الثانية
ان شاء الله استفدتوا من التدوينة
شاركونا تجربتكم في التعليقات

اشوفكم بتدوينة ثانية
مع السلامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق