الأحد، 28 فبراير 2021

تجربتي مع جهاز الخيط المائي لتنظيف الاسنان - بديل خيط الاسنان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله انكم بخير وصحة وعافية 

اليوم بشاركم تجربتي

مع جهاز خيط الاسنان المائي - بديل خيط الاسنان

انا كنت استخدم خيط الاسنان فكان احيانا يطلع لي دم ويوجع لي لثتي
بعدها قررت اشتري هالجهاز

mornwell water flosser

mornwell water flosser

تجربتي بعد شهرين من استخدام خيط الاسنان المائي 

- ممتاز ينظف مابين الاسنان بسرعه و ايضا ما يخلي لثتك تلتهب او تنزل دم
- احساس نظافة نظافة نظافة
- احيانا احط معاه غطاء غسول فم ويعطي انتعاش لمدة طويلة
- استخدامة سهل وسريع
- وحاليا لي شهرين استخدمة ما شحنته ولا مرة
- معاه آداة لتنظيف اللسان 

طريقة الاستخدام :



انصحكم فيه انا طلبتة من علي اكسبريس ووصلني
خلال أسبوع اعجبني سعره بعلي سعرة معقول

 هذا رابط المنتج للي حاب يطلبة :


هذي هي التدوينة لليوم
ان شاء الله استفدتوا
مع السلامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق